المعهد العالي للاتصالات والملاحة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شقرديـه عالطل



انثى عدد الرسائل : 109
المهنة/التخصص : خريجه من معهد الاتصالات وملاحه
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   الأحد يونيو 22, 2008 3:14 pm

مرحبا
ممكن اضافه قسم الصحه مايختص بالصحه
وقسم يختص بالطلبات اي عضو يبي طلب يطلبه بقسم الطلبات
وشكرا farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BishTa5taH



ذكر عدد الرسائل : 354
المهنة/التخصص : الجامعه الاهليه هندسه كمبيوتر واتصالات
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   الأحد يونيو 22, 2008 4:57 pm

يعطيج العافيه شقرديه على الاقتراحات الطيبه وصدق المثل اللي يقول من طول الغيبات ياب الغنايم afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شقرديـه عالطل



انثى عدد الرسائل : 109
المهنة/التخصص : خريجه من معهد الاتصالات وملاحه
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   الإثنين يونيو 23, 2008 1:34 pm

يسلموا خيوا

اكيد لي وحشه ومكاني خالي لوووووووول queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BishTa5taH



ذكر عدد الرسائل : 354
المهنة/التخصص : الجامعه الاهليه هندسه كمبيوتر واتصالات
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   الإثنين يونيو 23, 2008 6:54 pm

اكيد خيتو مكانج كبير flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
إدارة المنتدى


عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   الجمعة يونيو 27, 2008 10:15 am

تم إفتتاح قسم الصحه وقسم الطلبات أتمني من الأعضاء الإستفاده من الأقسام والتفاعل معهم لما فيه فائده للجميع..

وأشكر صاحبة الموضوع على الاقتراح..

ونرجو التواصل معنا ..

ولكم الشكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tele-nav.mountada.biz
شقرديـه عالطل



انثى عدد الرسائل : 109
المهنة/التخصص : خريجه من معهد الاتصالات وملاحه
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا   السبت يونيو 28, 2008 6:42 am

يسلموا على الرد وتنفيذ الطلب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مــــــــــــرحـــــــــــبـــــــــــــا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المعهد العالي للاتصالات والملاحة :: المنتديات العامه :: قسم الآراء والاقتراحات والشكاوي-
انتقل الى: